![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjbMwvf_h-RymQMDPoHoe4Cu5xsYL0kZcxbjpHa0O_l9ACEB_Y-4wcEHficko6qKUKhlO_r6iFfRGLkEdHWe0q3OV4fbakiQYahjXrNmoEzcGbQ3ojx1ZyanoTJvRYiYifeZ4vofUDL39hO/s16000/1.png)
محتويات الصفحة
المهام الوظيفية:
- استقبال العملاء وأخذ البيانات وأعمال الاصلاح المطلوبة.
- فحص السيارة المبدئي للتأكد من الأعطال والشكوى
- تقدير تكلفة المصنعية والاعمال وقطع الغيار المطلوبة وفتح كرت عمل اصطلاحات وتدوين الأعمال المقترحة مع اخذ موافقة العميل
- ابلاغ العميل بالوقت المتوقع للانتهاء من الاعمال المطلوبة
- المتابعة مع كونترول السمكرة والدهان لمعرفة حجم أعمال الاصلاح ومدى الإنجاز حيث انه حلقة الوصل بين العملاء و قسم الصيانة
- فحص السيارة قبل تسليم السيارة للعميل والتأكد من الانتهاء من جميع الاعمال المطلوبة.
- التأكد من نظافة السيارة بعد عملية الغسيل حسب المواصفات الموضحة
- مكالمة العميل عند الانتهاء من الاعمال المطلوبة وابلاغه بالتكلفة النهائية
- التنسيق مع العملاء في حالة وجود إصلاحات أخرى وتحديد موعد انتهاء اعمال الصيانة.
- عمل استطلاع رأى العملاء عن ترشيحهم لمركز الخدمة قبل طباعة الفاتورة
- طلب قطع الغيار الازمه من على البرنامج المخصص في حالة عدم توافرها مع ابلاغ العميل بالوقت المتوقع لوصول القطعة وتكلفتها ومتابعة طلبيات قطع الغيار الخاصة به
- متابعة خدمة ما بعد الإصلاح والاتصال بالعملاء
- في حالة تعاقد العميل مع شركة تأمين يتم جمع جميع البيانات اللازمة لذلك مثال (اسم شركة التامين – نموذج اخطار الحادث – محضر الشرطة .... الخ )
- شرح الوقت اللازم لعمل المقايسة وأخذ الموافقات
- كتابة المقايسة على الكمبيوتر
- تحضير مطالبات التأمين
- شرح تفصيل والتكاليف الاصلاح
- شرح مواعيد البدء والانتهاء لعملية الإصلاح
- تأكيد على جودة الإصلاح بعد انتهاء الاعمال
- أعداد صوره للفاتورة ومراجعتها وكتابة البيانات باللغة العربية وارسالها لشركة التأمين اذ لزم
المتطلبات:
مستوى التعليم: بكالوريوس هندسة سيارات
مدة الخبرة: سنتين او اكثر
- اجادة استخدام برنامج تطبيقات مايكروسوفت Microsoft Office
- اجادة اللغة الإنجليزية
السمات الشخصية:
- القدرة على فهم احتياجات العملاء والمتطلبات
- القدرة التشخيصية، وتقييم الإصلاحات / الصيانة
- الدقة و الالتزام
- العمل تحت ضغط
- القدرة علي التواصل و مهارة التفاوض
- المظهر الجيد
- روح المبادرة والتعاون
- القيادة و مهارة اتخاذ القرار
- القدرة علي تحليل المشاكل و ايجاد الحلول
- مهارة العرض
تفاصيل الوظيفة :
الوظيفة : مهندس الاستقبال
المكان: مركز الخدمة • القاهرة - مصر
الدوام : وقت كامل
الشركة : تويوتا Toyota
موعد بدء التقديم : -
موعد انتهاء التقديم : -
تعليقات هامة
الوظيفة (مهندس الاستقبال فى شركة تويوتا ) ومتطلبات الوظيفة كالتالى:
- بكالوريوس هندسة سيارات
- اجادة استخدام برنامج تطبيقات مايكروسوفت Microsoft Office
- اجادة اللغة الإنجليزية
- السمات الشخصية مثل : الدقة و الالتزام - العمل تحت ضغط - القدرة علي التواصل و مهارة التفاوض
المهام الوظيفية:
- المتابعة مع كونترول السمكرة والدهان لمعرفة حجم أعمال الاصلاح ومدى الإنجاز حيث انه حلقة الوصل بين العملاء و قسم الصيانة
- فحص السيارة قبل تسليم السيارة للعميل والتأكد من الانتهاء من جميع الاعمال المطلوبة.
- التأكد من نظافة السيارة بعد عملية الغسيل حسب المواصفات الموضحة
- شرح تفصيل والتكاليف الاصلاح - مواعيد البدء والانتهاء لعملية الإصلاح - تأكيد على جودة الإصلاح بعد انتهاء الاعمال
كارت ببعض المعلومات عن شركة تويوتا :
شركة تويوتا للسيارات Toyota Motor Corporation المعروفة باسم تويوتا Toyota هي شركة تصنيع سيارات يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في تويوتا ، آيتشي ، اليابان ............ (للمزيد من المعلومات زورونا من خلال صفحة المعلومات بالأسفل )
![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEimaQWmFHeQGrWWXPpZoJf2dPBqu6fxsTeV-4ZmUPZQNzYLz92-cJ-zBo_o5zfBANsiM2Pc94atf8CW-Ve4Y9xLFpUnrL7S1bAkpALwBmZp1iVaN4gdCZnNnaFjm6LX329HPjNWwrOhtpo3/w320-h258/785958755764.png)
المقر الرئيسى: مدينة تويوتا ، اليابان
العنوان فى مصر: العباسية - القاهرة - مصر
العنوان فى السعودية : (شركة عبد اللطيف جميل | تويوتا السعودية )
مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهم :
لزيارة الموقع الرسمى للشركة - اضغط على :
للتسجيل فى الوظيفة , اضغط على :