وظائف شركة مايكروسوفت فى مصر | مهندس الدعم - ماكنوميد
You must have JavaScript enabled in order to use Macnomed platform. Please enable JavaScript and then reload this page in order to continue يُرجى تفعيل أداة الجافاسكريبت ثم إعادة تحميل الصفحة حتى تستطيع تصفح منصة ماكنوميد
You are using an outdated browser. Please update you browser to improve your experience then reload the page. أنت تستخدم متصفحًا قديمًا. من فضلك قم بتحديث متصفحك لتحسين تجربتك ثم أعد تحميل الصفحة.
مرحباً بك زائرنا العزيز
لزيارة منصة ماكنوميد الإلكترونية يُرجى استخدام جهاز آخر للتشغيل
جميع الحقوق محفوظة . ماكنوميد © 2019-2024
دلوقتى تقدر تشترك فى قناة ماكنوميد على اليوتيوب ليصلك كل جديد ماكنوميد مكملين معاك الانتقال إلى القناة
x
نشر وظيفة - فرصة تدريب - مؤتمر - دورة تدريبية فى شركة أو مؤسسة
يسعدنا مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الباحثين عن فرص جديدة
نشر وظيفة - فرصة تدريب - مؤتمر - دورة تدريبية لحرفة
يسعدنا مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الباحثين عن فرص جديدة

أعلن على ماكنوميد

إعلان

أعلن على ماكنوميد

إعلان

وظائف شركة مايكروسوفت فى مصر | مهندس الدعم

محتويات الصفحة
Job purpose:
- Support Engineers (SE) serve as frontline technical resources for Microsoft customers and partners via phone, email or web. 
- They deliver unique value by collaboratively and reactively solving customer problems, providing proactive support advice, contributing to product quality and enhancements and creating self-help assets to broadly reach more customers. 
- You will be part of a team responsible for providing an outstanding technical support experience to our business customers. 
- From problem identification to full resolution, you will own and manage the customer experience over the phone and Web. 
- When needed, you will collaborate with others to engage subject matter experts, Engineering (Product Groups) or Management. 
- Your day to day job will be about providing both technical expertise (either on your own or by involving your colleagues) and about being an excellent communicator and a service oriented professional. 
- You will be given the opportunity to become a subject matter expert in one or more areas and receive guidance and mentorship from your colleagues.
Responsibilities:
- Responsible for the customer support experience with Microsoft
- Own, troubleshoot and solve customer technical issues, using collaboration, troubleshooting best practices and transparency within and across teams (e.g. swarming)
- Identify cases that require escalation (either technically or strategically)
- Create and maintain incident management requests to product group/engineering group
- Contribute to case deflection initiatives, automation and other digital self-help assets to improve customer/ engineer experience
- Provide ramp activities, knowledge sharing, technical coaching and mentoring
- Drive technical collaboration & engagement outside of CSS (Product Engineering teams/Services/Support/Regions)
- Lead or participate in building communities with peer delivery roles; may be workload or specialty specific
Requirements:
- Possess deep technical expertise and can solve complex technical problems through sound, creative troubleshooting. 
- Demonstrate critical thinking, strong communication skills and ability to develop strategic on going customer relationships. 
- Enjoy team work, and actively contribute to their peer group as well as our customer account teams. 
Experience and Skills required: 
- Strong customer service, min 3 years, accurate and logical problem solving, and communication skills, plus the ability to work in a team environment. 
- Proven experience on Windows System Administration/Configuration, including a strong understanding of: Active Directory (Administration\Troubleshoot of Active Directory, Group Policy, AD Replication, Authentication, Kerberos) and PKI, Registry; File Storage; User Accounts & Access Control; Event Logs & Auditing; Performance/Resource Monitor; Networking (TCP/IP)
- Proven experience in creating support documentation and sharing knowledge with others through training delivery and mentoring. 
- Passing the MCP Windows Internals test is a plus - Windows Internals (70-660) 
- Current Microsoft IT Certification preferred (Ex. MCSE, MCSA, MCSD, MCTS) 
- Language requirements: English mandatory.  
Job Details:
Job/ Career : Support Engineer
Role type : Individual Contributor
Location:  Cairo, Egypt 
Employment type : Full-Time
Profession : Services
Travel : 0-25%
Company: Microsoft
Date posted : 21-4-2021
Job closing date: not known
 المختصر المفيد
الوظيفة (مهندس الدعم فى شركة مايكروسوفت) ومتطلبات الوظيفة كالتالى:
- امتلاك خبرة فنية عميقة والقدرة على  حل المشكلات التقنية المعقدة من خلال استكشاف الأخطاء وإصلاحها بطريقة إبداعية وصوتية.
- إظهار التفكير النقدي ومهارات الاتصال القوية والقدرة على تطوير علاقات العملاء الاستراتيجية الجارية.
- الاستمتاع بالعمل الجماعي ، والمساهمة بفاعلية في مجموعة أقرانهم بالإضافة إلى فرق حساب العملاء لدينا.
الخبرة والمهارات المطلوبة:
- خدمة عملاء قوية ، على الأقل ٣ سنوات ، وحل المشكلات بشكل دقيق ومنطقي ، ومهارات الاتصال ، بالإضافة إلى القدرة على العمل في بيئة جماعية.
خبرة مثبتة في إدارة / تكوين نظام Windows ، بما في ذلك فهم قوي لـ: Active Directory (الإدارة \ استكشاف أخطاء Active Directory ، نهج المجموعة ، النسخ المتماثل لـ AD ، المصادقة ، Kerberos) و PKI ، التسجيل ؛ ملف التخزين؛ حسابات المستخدمين والتحكم في الوصول ؛ سجلات الأحداث والتدقيق؛ مراقبة الأداء / الموارد؛ الشبكات (TCP / IP)
خبرة مثبتة في إنشاء وثائق الدعم ومشاركة المعرفة مع الآخرين من خلال تقديم التدريب والتوجيه.
- يعد اجتياز اختبار MCP Windows Internals ميزة إضافية - Windows Internals (70-660)
- يُفضل اعتماد Microsoft IT الحالي (مثل MCSE و MCSA و MCSD و MCTS)
- متطلبات اللغة: اللغة الإنجليزية إلزامية.

- للمزيد من المعلومات عن الوظيفة >>> نص الإعلان هو الإنجليزى فوق وفيه تفاصيل أكثر
- للتسجيل فى الوظيفة >>> اضغط على زر( التسجيل الآن) بالأسفل
- لزيارة إعلان الوظيفة على الموقع الرسمى للشركة >>> اضغط على زر( التسجيل الآن) بالأسفل
-لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركة >>> اضغط على زر (صفحة المعلومات) بالأسفل
كارت ببعض المعلومات عن شركة مايكروسوفت :
شركة مايكروسوفت (الاسم بالإنجليزية: Microsoft Corporation) هى شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب ........... (للمزيد من المعلومات زورونا من خلال صفحة المعلومات بالأسفل )
المقر الرئيسى :   ريدموند, واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية
العنوان الرئيسى فى مصر :   الكيلو 28 , طريق القاهرة - اسكندرية الصحراوى , أبو رواش , القاهرة
المؤسس: بيل غيتس، بول ألين
مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهم :
لمعرفة المزيد من المعلومات عن  شركة مايكروسوفت  , يمكنك زيارة صفحة المعلومات التالية :
لزيارة الموقع الرسمى للشركة - اضغط على :
للتسجيل فى الوظيفة , اضغط على :

أعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة عملاء ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء
نتائج البحث

البحث على وظائف على ماكنوميد

سير ذاتية مجانية

سير ذاتية مجانية

أعلن على ماكنوميد

إعلان

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
يا حلم بعيد المنال

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
يومك طويل

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
بتدوّر على شغل

اعلن على ماكنوميد

1 / 3
هل أنت صاحب عمل ؟

نشر الوظائف مجانا على ماكنوميد

1 / 3
هل لديك وظيفة تريد الإعلان عنها؟

وسائل التواصل الاجتماعى

ماكنوميد
macnomed@

التسميات

  • وظائف وفرص تدريب أكثر
  • سير ذاتية مجانية
  • نصائح للإعداد لسوق العمل
  • دورات تدريبية ومؤتمرات
  • نشر مجانى لإعلانات الوظائف
  • خدمة عملاء على مدار 24 ساعة

دورات تدريبية ومؤتمرات

اعلن على ماكنوميد

إعلان

فاصل على ماكنوميد

الأكثر زيارة

نشر الوظائف والمؤتمرات مجانا على ماكنوميد

1 / 3
اعرض الوظائف الآن مجاناً على ماكنوميد

اعلن على ماكنوميد

إعلان

الأكثر زيارة

فاصل على ماكنوميد

دورات تدريبية ومؤتمرات

فاصل على ماكنوميد

اعلن على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان
00:20:00