
محتويات الصفحة
المهام الوظيفية:
- التعامل مع مشاكل العملاء وشكاويهم.
- تحديد وتقييم احتياجات العملاء لتحقيق الرضا والاستمرار في المتابعة.
- حرص على مسح ما بعد البيع.
- الترحيب بالعملاء والترحيب بهم وتسجيل جميع بيانات العملاء في نظام CRM.
- تسجيل تفاصيل جهات اتصال العملاء والإجراءات المتخذة
- إجراء تحليلات شهرية إلى جانب التقارير الخاصة بمركز الخدمة.
- تزويد العملاء بجميع المعلومات التي يحتاجونها.
- ترتيب جميع زيارات العملاء والتعامل معها بلطف مع مستشار الخدمة.
- عمل تقارير عن عدم الحضور يوميا لعملاء الخدمة ومتابعتها لعمل حجوزات جديدة
المتطلبات:
مستوى التعليم: درجة البكالوريوس على الأقل
مدة الخبرة: 3-5 سنوات.
السمات الشخصية:
- مهارات تواصل
- مهارات الأصغاء والاستماع
- القدرة على حل المشاكل
- الاهتمام للتفاصيل
- القدرة على التصرف ةاتخاذ القرار
- تحمل ضغط الشغل
تفاصيل الوظيفة :
الوظيفة :مسؤول خدمة عملاء
المكان: مركز الخدمة • القاهرة - مصر
الدوام : وقت كامل
الشركة : تويوتا Toyota
موعد بدء التقديم : -
موعد انتهاء التقديم : -
تعليقات هامة
الوظيفة (مسؤول خدمة عملاء فى شركة تويوتا ) ومتطلبات الوظيفة كالتالى:
- درجة البكالوريوس على الأقل
- السمات الشخصية مثل : مهارات تواصل - مهارات الأصغاء والاستماع - القدرة على حل المشاكل - الاهتمام للتفاصيل - القدرة على التصرف اتخاذ القرار - تحمل ضغط الشغل
كارت ببعض المعلومات عن شركة تويوتا :
شركة تويوتا للسيارات Toyota Motor Corporation المعروفة باسم تويوتا Toyota هي شركة تصنيع سيارات يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في تويوتا ، آيتشي ، اليابان ............ (للمزيد من المعلومات زورونا من خلال صفحة المعلومات بالأسفل )

المقر الرئيسى: مدينة تويوتا ، اليابان
العنوان فى مصر: العباسية - القاهرة - مصر
العنوان فى السعودية : (شركة عبد اللطيف جميل | تويوتا السعودية )
مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهم :
لزيارة الموقع الرسمى للشركة - اضغط على :
للتسجيل فى الوظيفة , اضغط على :