وظائف شركة أورنج فى مصر | أخصائى أول درجة أولى كول سنتر - ماكنوميد
You must have JavaScript enabled in order to use Macnomed platform. Please enable JavaScript and then reload this page in order to continue يُرجى تفعيل أداة الجافاسكريبت ثم إعادة تحميل الصفحة حتى تستطيع تصفح منصة ماكنوميد
You are using an outdated browser. Please update you browser to improve your experience then reload the page. أنت تستخدم متصفحًا قديمًا. من فضلك قم بتحديث متصفحك لتحسين تجربتك ثم أعد تحميل الصفحة.
مرحباً بك زائرنا العزيز
لزيارة منصة ماكنوميد الإلكترونية يُرجى استخدام جهاز آخر للتشغيل
جميع الحقوق محفوظة . ماكنوميد © 2019-2024
دلوقتى تقدر تشترك فى قناة ماكنوميد على اليوتيوب ليصلك كل جديد ماكنوميد مكملين معاك الانتقال إلى القناة
x
نشر وظيفة - فرصة تدريب - مؤتمر - دورة تدريبية فى شركة أو مؤسسة
يسعدنا مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الباحثين عن فرص جديدة
نشر وظيفة - فرصة تدريب - مؤتمر - دورة تدريبية لحرفة
يسعدنا مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الباحثين عن فرص جديدة

أعلن على ماكنوميد

إعلان

أعلن على ماكنوميد

إعلان

وظائف شركة أورنج فى مصر | أخصائى أول درجة أولى كول سنتر

محتويات الصفحة
Responsibilities:
- Handle all incoming/outgoing calls of the call center.
- Provide follow up, occasional campaigns and call backs blended with normal inbound calls.
- Provide best possible service to both external and internal customers to achieve highest level of customer satisfaction.
- Handle and solve all inquiries, requests and complaints received via all channels available (phone, fax, e-mail and …etc.)
- Communicate with other Customer Service sub-divisions to answer all relevant customer inquiries (e.g. Credit, Customer Support and Activation, Outbound & Save Initiatives…etc).
- Communicate with other departments all relevant customer inquiries if applicable.
- Achieve the requested staffed time on a daily basis to minimize lost call rate.
- Provide proper information to customers with complete and comprehensive understanding of Orange products and services.
- Fully understand and adhere to company policies and procedures that generate personal and professional credibility and trust.
- Respect and apply company vision, mission and values.
- Fully understand both individual and company objectives, and work on achieving them effectively and efficiently.
- Use available methods and tools to develop own skills.
- Use the available tools and systems to provide the correct information to customers (applications, intranet briefings, attending trainings….etc).
- Keep up-to-date with all the services and products provided by Orange.
- Resolve all customer complaints, requests and inquiries within the pre-determined SLA’s.
- Escalate problems, report suspected fraud and provides relevant feedback to the right channels.
Requirements:
Education
- Bachelor's degree from a recognized university.
Experience
- Minimum 0-2 years of experience in the same function.
Skills
- Very good English both spoken and written.
- Very good computer skills.
- Strong Customer Orientation.
- Strong communication, listening & interpersonal skills.
- Flexibility & ability to work in a team.
- Self-confident with professional behavior & attitude.
- High sense of time management.
Job Details:
Job/ Career : Sr. Specialist, First Class Call Center
Location: Giza - Egypt
Category : Customer Care
Company: Orange
Job Nature: Shift basis
Days off: 2 Consecutive days
Working hours: 8 hours including 1 hour break
Job Posting Date: 26-2-2023
Job closing Date: 26-5-2023
 تعليقات هامة
الوظيفة (أخصائى أول درجة أولى كول سنتر فى شركة أورنج ) ومتطلبات الوظيفة كالتالى:
التعليم
- بكالوريوس من جامعة معترف بها.
الخبرة
- خبرة لا تقل عن ٠-٢ سنوات في نفس الوظيفة.
المهارات
- اللغة الإنجليزية جيدة جدا تحدثا وكتابة.
- مهارات حاسوبية جيدة جدا.
- توجه قوي تجاه العملاء.
- مهارات قوية في التواصل والاستماع والتعامل مع الآخرين.
- المرونة والقدرة على العمل الجماعي.
- الثقة بالنفس مع السلوك المهني والسلوك.
- حس عالي بإدارة الوقت.
والمهام الوظيفية:
- التعامل مع جميع المكالمات الواردة / الصادرة لمركز الاتصال.
- توفير متابعة وحملات عرضية ومعاودة مكالمات ممزوجة بالمكالمات الواردة العادية.
- تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء الخارجيين والداخليين لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء.
- معالجة وحل جميع الاستفسارات والطلبات والشكاوى الواردة عبر جميع القنوات المتاحة (الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني ... إلخ)
- التواصل مع الأقسام الفرعية لخدمة العملاء الأخرى للرد على جميع استفسارات العملاء ذات الصلة (مثل الائتمان ، ودعم العملاء والتفعيل ، والمبادرات الصادرة والحفظ ... إلخ).
- التواصل مع الإدارات الأخرى بجميع استفسارات العملاء ذات الصلة إن أمكن.
- تحقيق الوقت المطلوب من الموظفين على أساس يومي لتقليل معدل المكالمات المفقودة.
- توفير المعلومات المناسبة للعملاء مع فهم كامل وشامل لمنتجات وخدمات Orange.
- الفهم الكامل والالتزام بسياسات وإجراءات الشركة التي تولد المصداقية الشخصية والمهنية والثقة.
- احترام وتطبيق رؤية الشركة ورسالتها وقيمها.
- الفهم الكامل لأهداف الفرد والشركة والعمل على تحقيقها بفعالية وكفاءة.
- استخدام الأساليب والأدوات المتاحة لتطوير المهارات الخاصة.
- استخدم الأدوات والأنظمة المتاحة لتوفير المعلومات الصحيحة للعملاء (التطبيقات ، وإحاطات الإنترانت ، وحضور التدريبات ... إلخ).
- على اطلاع دائم بجميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها Orange.
- حل جميع شكاوى العملاء وطلباتهم واستفساراتهم داخل اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة مسبقًا.
- تصعيد المشاكل ، والإبلاغ عن الاحتيال المشتبه به وتقديم الملاحظات ذات الصلة إلى القنوات الصحيحة.
كارت ببعض المعلومات عن شركة أورنج :
شركة أورنج ( تعرف بالإنجليزية :Orange) المعروفة سابقًا باسم ( فرانس تيليكوم France Télécom) ...........(للمزيد من المعلومات زورونا من خلال صفحة المعلومات بالاسفل)
المقر الرئيسى :  باريس ، فرنسا
العنوان فى مصر :   القاهرة
مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهم :
لمعرفة المزيد من المعلومات عن  شركة أورنج , يمكنك زيارة صفحة المعلومات التالية :
لزيارة الموقع الرسمى للشركة - اضغط على :
للتسجيل فى الوظيفة , اضغط على :

أعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة عملاء ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء
نتائج البحث

البحث على وظائف على ماكنوميد

سير ذاتية مجانية

سير ذاتية مجانية

أعلن على ماكنوميد

إعلان

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
يا حلم بعيد المنال

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
يومك طويل

اقتباسات ماكنوميد

1 / 3
بتدوّر على شغل

اعلن على ماكنوميد

1 / 3
هل أنت صاحب عمل ؟

نشر الوظائف مجانا على ماكنوميد

1 / 3
هل لديك وظيفة تريد الإعلان عنها؟

وسائل التواصل الاجتماعى

ماكنوميد
macnomed@

التسميات

  • وظائف وفرص تدريب أكثر
  • سير ذاتية مجانية
  • نصائح للإعداد لسوق العمل
  • دورات تدريبية ومؤتمرات
  • نشر مجانى لإعلانات الوظائف
  • خدمة عملاء على مدار 24 ساعة

دورات تدريبية ومؤتمرات

اعلن على ماكنوميد

إعلان

فاصل على ماكنوميد

الأكثر زيارة

نشر الوظائف والمؤتمرات مجانا على ماكنوميد

1 / 3
اعرض الوظائف الآن مجاناً على ماكنوميد

اعلن على ماكنوميد

إعلان

الأكثر زيارة

فاصل على ماكنوميد

دورات تدريبية ومؤتمرات

فاصل على ماكنوميد

اعلن على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان

اعلن على ماكنوميد

إعلان

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

خدمة العملاء على ماكنوميد

هل تحتاج إلى المساعدة أو لديك مشكلة خلال تصفحك للمنصة ؟

تواصل معنا الآن

خدمة العملاء

اعلن على ماكنوميد

إعلان
00:20:00