محتويات الصفحة
Responsibilities:
- Review and understand sales development objectives
- Review routing schedule, .including any off-schedule visit
- Review previous delivery performances for scheduled customer (volumes sold, % returns, order fill rates,..)
- Review distribution center (DC) stock availability of top SKUs, innovation guidelines for new products and on-going promotions campaigns
- Review point of sales stock levels and out of stock in order to define a suggestion
- Present suggested order to the customer, discuss objectives and adjust order accordingly
- Obtain bestselling position in the account
- Capture competitor presence and store execution when requested
- Ensure pricing guidelines are fully executed
- Ensure orders are properly transferred
Requirements:
- Ability to deal with diverse backgrounds.
- Good Analytic thinking skills to be able to identify opportunities.
- Good communication skills.
- Strong leadership skills
- Excellent English level
- University Graduate
- Basic English and intermediate local language proficiency
- 1 years sales experience with a FMCG company is preferable
- Computer literacy is a plus (MS Office)
- Driving license ( as per local regulations in the location)
Job Details:
Job/ Career : Sales CSR
Location: Maadi, Egypt
Relocation Eligible: Not Applicable
Categories: Sales
Job Type: Regular
Company: PepsiCo
Job Posting Date: not known
Job Closing Date: not known
تعليقات هامة
الوظيفة (مسئول خدمة عملاء المبيعات فى شركة بيبسيكو ) ومتطلبات التقديم كالتالى:
- القدرة على التعامل مع الخلفيات المتنوعة.
- مهارات التفكير التحليلي الجيد للتمكن من تحديد الفرص.
- مهارات التواصل الجيد.
- مهارات قيادية قوية
- مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية
- أن يكون المُتقدم خريج جامعي
- إجادة اللغة الإنجليزية الأساسية واللغة المحلية المتوسطة
- يُفضل خبرة مبيعات لمدة سنة مع شركة سلع استهلاكية
- محو الأمية الحاسوبية ميزة إضافية (مايكروسوفت أوفيس)
- رخصة القيادة (حسب اللوائح المحلية في الموقع)
والمهام الوظيفية:
- مراجعة وفهم أهداف تطوير المبيعات
- مراجعة جدول التوجيه ، بما في ذلك أي زيارة خارج الجدول الزمني
- مراجعة أداء التسليم السابق للعميل المجدول (الأحجام المباعة ، نسبة المرتجعات ، معدلات تعبئة الطلبات ، ..)
- مراجعة توافر مخزون مركز التوزيع (DC) لأهم وحدات SKU وإرشادات الابتكار للمنتجات الجديدة والحملات الترويجية المستمرة
- مراجعة مستويات مخزون نقاط البيع ونفاد المخزون من أجل تحديد اقتراح
- تقديم الطلب المقترح للعميل ، وناقش الأهداف واضبط الأمر وفقًا لذلك
- الحصول على المركز الأكثر مبيعًا في الحساب
- التأكد من تنفيذ إرشادات التسعير بالكامل
- التأكد من نقل الطلبات بشكل صحيح
- للمزيد من المعلومات عن الوظيفة >>> نص الإعلان هو الإنجليزى فوق وفيه تفاصيل أكثر
- للتسجيل فى الوظيفة >>> اضغط على زر( التسجيل الآن) بالأسفل
- لزيارة إعلان الوظيفة على الموقع الرسمى للشركة >>> اضغط على زر( التسجيل الآن) بالأسفل
-لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركة >>> اضغط على زر (صفحة المعلومات) بالأسفل
كارت ببعض المعلومات عن شركة بيبسيكو :
شركة بيبسيكو (وتعرف بالإنجليزية PepsiCo) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للمشروبات مقرها نيويورك . تُصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بانتاج المشروب الغازي بيبسي و .........( لمعرفة المزيد عن الشركة زوروا صفحة المعلومات بالاسفل )
المقر الرئيسى : نيويورك، الولايات المتحدة
العنوان فى مصر : مدينة نصر، القاهرة
مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهم :
لزيارة الموقع الرسمى للشركة - اضغط على :
للتسجيل فى الوظيفة , اضغط على :